أرسل رسالة
الصين آلة الأكياس الورقية ذات المقبض المسطح الصانع
اتصل بنا

اتصل شخص : Guo

رقم الهاتف : 86-13771506191

ال WhatsApp : +8613771506191

Free call

الطريق الدولي لمدينة Nanjiang

June 19, 2020

آخر أخبار الشركة الطريق الدولي لمدينة Nanjiang

الطريق الدولي لمدينة Jiangsu Nanjiang ------- تم الإبلاغ عن المعرض الدولي التاسع عشر للطباعة والتغليف.

شهدت صناعة آلات التغليف في الصين تطورًا هائلاً منذ 30 عامًا ، حيث نضجت التكنولوجيا ، بدأت الشركة في الداخل في النظر إلى السوق العالمي ، JIANGSU NANJIANG MACHINERY CO. ، LTD واحدة منهم.في السنوات الأخيرة ، ذهبت Jiangsu Nanjiang بسرعة أكبر في مجال آلة التغليف.فكيف تحقق الدولي بسرعة وبدقة؟تحقيقا لهذه الغاية ، أجرينا مقابلة مع مدير التسويق في Jiangsu Nanjiang Xu Lei.

 

إيلاء المزيد من الاهتمام للجودة

استكشاف السوق الدولية بنشاط

بعد اندلاع الأزمة المالية في عام 2008 ، كان سوق آلات التغليف في حالة كئيبة ، قال معظم القادة إن هذا العام هو أصعب عام في الصين.ومع ذلك ، بالنسبة إلى Jiangsu Nanjiang ، قال Xulei إن كل شيء جيد جدًا في استكشاف السوق الدولية.

في السنوات الأخيرة ، كانت Jiangsu Nanjiang خطوة سريعة جدًا إلى السوق الدولية في مجال آلة التغليف.اذن كيف تحقق دوليا بسرعة ودقة؟قدم Xulei أن نسبة الدولية والداخلية 4: 6 هذا العام في Jiangsu Nanjiang ، وفقًا لهذا ، يمكن أن تجد أهمية السوق الدولية.

من الآن فصاعدًا ، لم تكن Jiangsu Nanjiang هي المرة الأولى التي تتصل فيها بالسوق الدولية ، فمنذ تأسيسها وخلال 10 سنوات من التطوير ، تم تصدير منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم وتجميع الكثير من الخبرة والثروة الثمينة.في الواقع ، تتمتع Jiangsu Nanjiang بالقدرة على استكشاف السوق الدولية بشكل أكبر.بدأت Jiangsu Nanjiang في بناء فريق تسويق دولي العام الماضي واستكشاف السوق الدولية بكامل طاقتها.

استكشاف وضع التسويق الشبكي

في المقاربة العديدة للسوق الدولية تختلف في البحث عن وضع الوكيل ، اختار Xulei نهج B2B والمعرض للتسويق ، واستثمر منصة التسويق الشبكي الدولية وجزءًا من منصة المبيعات الداخلية.

قال Xulei: "باستخدام B2B لاستكشاف السوق الدولية ، فإنه يعزز تقدمنا ​​الدولي من خلال معلومات الشراء التي يقدمها المشترون الأجانب في هذه المنصة.بشكل عام ، يعمل هذا النهج حاليًا بشكل جيد من خلال جهودنا الأولية.أيضًا ، يمكننا إنهاء العمليات الرئيسية ، وتحسين خدمة ما بعد البيع وتقليل فترة الدوران من خلال الشبكة ، والحصول على المزيد من الفوائد من المصادر المحدودة لتحقيق هدف بيع البضائع.

عرض الجهاز للعملية عالية السرعة في المعرض

في الواقع ، العديد من الشركات الداخلية ليست مألوفة للسوق الدولية ، وهناك الكثير من التفكير قبل الذهاب إلى الخارج.تختار Jiangsu Nanjiang منصة شبكية لتقليل العمى إلى أبعد حد ، ويمكنها فهم العملاء بدقة من خلال المعلومات الموجودة في المنصة لضمان دقة التسويق.

وفقًا للتاريخ النسبي ، على الرغم من تقلص السوق الأوروبية والأمريكية بسبب تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية ، ولكن من الاحتياجات الخارجية المحتملة ، فإن لديهم احتياجات كبيرة من المنتجات الوسيطة.بقدر السعر ، يتم تصدير المنتجات أكثر قدرة على المنافسة من الصين.

آخر أخبار الشركة الطريق الدولي لمدينة Nanjiang  0
  •  
  • آخر أخبار الشركة الطريق الدولي لمدينة Nanjiang  1
ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك